Saturday, September 19, 2009

فـ ـ ــرط الرمــــ ــــ ـــ ــــان





تخيل ،، أنا وأنت كحب الرمـــان؟
تلك الدرر الحمر؟ نعم انا وانت بكل ما فينا كحب رمان ...
تلتحم فيستحيل بينها الفكاك .. تخيل أنا وأنت كحب الرمان ؟ نتجانس ، نتحد ، نتراص ، نلتحم ، ننتهي من بعضنا البعض لنبدأ .. ونبدأ أخرى فلا ننتهي ، فمبتدأنا بلا منتهى.. ومنتهانا مبتدأ لنا فينا من جديد !!
تخيــــل أنا وأنت كحب الرمان
فقط حين يكون في رحم أمه ؟ حاويته ؟ حافظته ؟ تلك القشرة الحانية عليه بيضاء القلب في مواجهته قاسية الظاهرعلى كل من يحاول الاقتراب إليه ! "حب الرمان" تنغلق عليه ، تضمه تماما ، تحتويــــه لتمنحه مناخاً حيوياً ليمارس حباَ من نوع خاص .. حب الرمان
فقط اسمح لنفسك أن تتخيل
أني أنا وأنت كحبات رمان مازات في رحمها ..
أما انــــــــــــا .!.
فوقت قصير وأكف ،،
عن جمع حباتك التي فرطت عني ،، وآثرت الفكاك..
وقت قصير وأكف،،فهي لن تعد مطلقاً حبُ رمان ؟؟!! حباتٌ هي متناثرات متفرقات مبعثرات ...
وقت قصير وأعي أنها لن تعد أبداً أبداً حبُ رمان..
وقت قصير وأعي واقعي
..
واقع فــرط الرمـــــان

4 comments:

حبات التوت said...

وقت قصير وأعي أنها لن تعد أبداً أبداً حبُ رمان..
وقت قصير وأعي واقعي
..
واقع فــرط الرمـــــان



الله الله الله اية الجمال دة

تشبيه فوق الرائع

صباح الخير الاول ياجميل يسعد صباحك


فكرتينى وانا بقرى وبستطعم حبات رمانك باغنية فيروز حبوا بعضن...تركوا بعضن


مع تحياتى ويلا

حبات التوت said...

يااااااااااااه دة انا اول تعليق ياحللولى

خلاص احجز تانى تعليق

حبات التوت said...

وتالتة تابتة زى مابيقوللوا


موااااااااااااااااااااه

سلام يااحلى رمانة

Yusuf said...

وقت قصير وأعي واقعي

واقع فرط الرمان

بعد مضي هذا الوقت القصير

ستقولين لنفسك

كم كنت ساذجة اذ ضيعت كل هذا الوقت في تأمل حبات الرمان

الحياة أمامك

انطلقي