Sunday, August 23, 2009

أمــــــاسوشيــة أنـــــــــــــــــا؟؟



فقط لأني لا أصدق ، ولم أصدق !!!

حقيقة كونك مثلهم جميعاً؟ تلك الحقيقة التي نفيتها أنت طويلاً

عـــــــــــــــــــــــــــــــذراً


فأنت الآن لست بأنت الذي قبل ؟؟
.

فأي أنت أخاطب أنا؟؟
.

ليجن رأسي أكثر من جنونه.. أنت الذي كان ، الذي وعد ، الذي أحب وحارب ، الذي باح وأبدع


أنت الذي صال وجال في أرجائي وطاف آخر أنحائي .. فلم يترك بساحتي موطأً لقدم


أنت الذي حرث خوائي وزرع قمره في عيني وقطَر ماء حنانه في أذني


فلم تعد للعين أقماراً ترى ولا لطاقات الحنان من احتواء

أنت الذي؟؟

أنـتـــــــــــــــ الـــــــــــــذي؟؟


عذراً - فهنا تقصر الكلمات - أمامك

أنت" أنت الذي كان"
.

أم أنت الذي أقررت أنه كائن جديد الآن .. مات ذلك الذي كان..هكذا أخبرت أنت .. هكذا زعمت ..

هكذا تحللت من كل عهد ووعد .. هكذا احتججت حين أحببت أخرى وخنت ... هكذا تنكرت لقلبي وروحي وجسدي حين مللت وتمللت
... هكذا سلبتني كل حق كنت أنت بكامل طاقتك قد منحت
.
عذراً مرة أخرى - فقصور الكلمات هنا أشد

أماسوشية أنا .. لكل ذلك ؟ وما كان ذلك ؟؟ ليس إلا بعض من بعض من بعض .. نزر قليل مما يجتاح ذاتي .. يغمرها حتى يغرقها
.
.

هل أبكيهــــــــــــــــــــا أم أبكيـــــــــــــــــــــك
.

لن أبكي نفسي .. فمعك تأكد لي أنها " النـــــــــــــــور"... وبعدك لن تكون إلا النـــــــــــور
.

ولن أبكيك

فمثلك " مينفعش يتحس" انت " يــــادوووب تتنسي"ــــ
.

الآن

لست في نظرك سوى ماسوشية تهوى تعذيب نفسها بك .. أو بآخرين محوتهم أنت
لتعودوا

جميعـــــــــــــــــــاً،، سويـــــــــــــــــاً ،، معـــــــــــــــــــــــــاً

أمامي أنا وحدي ..وحدي
وحـــــــــــــدي


نعم حبيبي أنا ماسوشية

أهوى تعذيب نفسي ولم يعذبني أحد
.
.
ماسوشيـــــــــة أنا حبيبي فأي ســــــــــــــــــــاديٍ كونته أنت ؟؟

2 comments:

horas said...

كالعادة
قلم متميز يقطر بالعذوبة
وينغمس في حبر الموهبة المكثفة

أنت الذي صال وجال في أرجائي وطاف آخر أنحائي .. فلم يترك بساحتي موطأً لقدم

تشبيه مركب من ضمن عدة تشبيهات مركبة تعكس تمكن مرن بنواصي اللغة وقدرة فائقة على توصيل المعنى

أنت الذي حرث خوائي وزرع قمره في عيني وقطَر ماء حنانه في أذني

نثر كشعر ..يصف الحالة بمفردات شاعرية تؤكده وترسم الصورة كاملة فتُقرأ وتُسمع وتُرى..

عودة موفقة
استمري

israa el-mansy said...

اكثر مالفت احساسي بهذه الكلمات هو لمسك للمشاعر بهذه الطريقة الرقيقة المعبرة، وباالرغم من شدة وقسوة الجرح الذي توصفينه الا أن هناك احساس بالقوة والقدرة على الاكتفاء بالذات واكمال المسيرة .
واتعجب لمن برى في هذه الاحاسيس انها مجرد تشبيهات واستخدام لغ، فهذه الكلمات ليست للدراسة بل للاحساس فقط.